CONQUEST® 100 FAQ الماسح الضوئي للخرسانة | حديد التسليح | الكابلات | الفراغات
اغلق X
التنقل القائمة
 

كونكويست 100

الأسئلة الشائعة

  1. ما هو PCD؟
    يستخدم PCD (اكتشاف كبل الطاقة) مستشعرًا كهرومغناطيسيًا لاكتشاف مجال التدفق الكهرومغناطيسي المتولد عند مرور تيار عبر موصل. يساعد استخدام هذا المستشعر - بالاقتران مع GPR - في تحديد الكائنات الموجودة بواسطة GPR. كميزة أمان إضافية ، ستنبهك إلى أي مصدر طاقة مهم في المنطقة قد يؤدي إلى إصابة العامل إذا تم قطعه.
  2.  

  3. كيف يعمل تصدير صورة WIFI؟
    تم تمكين Conquest ™ 100 بشكل فريد لنقل لقطات الشاشة إلى الإنترنت من خلال هاتف ذكي أو جهاز لوحي. يتيح لك ذلك إرسال تقارير بسيطة إلى العميل أو المهندس للموافقة على موقع القطع أو الحفر ، وبالتالي تقليل وقت الانتظار وتوفير المال. يمكن أيضًا إرسال المعلومات إلى زميل في العمل أو مشرف للتدريب أو رأي ثانٍ. يتيح منفذ USB ومنفذ USB الصغير تنزيل البيانات على محرك أقراص مصغر لمزيد من المعالجة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  4.  

  5. ما الذي تتضمنه باقة التنقل؟
    تتكون حزمة التنقل من حزام مصمم هندسيًا ومقبض مجزأ وحزمة بطارية ثانية وشاحن بطارية مكتبي من محطتين. تتيح لك هذه الحزمة جمع البيانات بشكل مريح طوال اليوم أثناء الوقوف أو المشي وهي ذات فائدة خاصة في وضع مسح الخطوط.
  6.  

  7. ما الذي يناسب علبة الكل في واحد؟
    تم تصميم الحافظة All-in-One لاستيعاب ونقل كل ما هو مطلوب لإكمال مهام مسح GPR. تم تصميم حقيبة الكل في واحد لحماية نظام Conquest 100 الخاص بك وتثبيته ونقله من وإلى موقع المسح لتوفير حماية مانعة لتسرب الماء ومقاومة للكسر مرة أخرى ضد الصدمات والاهتزازات والصدمات.
  8.  

  9. كيف أستخدم شاشة اللمس؟
    شاشة اللمس سهلة الاستخدام عالية الدقة تتيح الاستخدام حتى أثناء ارتداء واقي اليد. يعمل جنبًا إلى جنب مع الأزرار المألوفة الموجودة أسفل الشاشة.
  10.  

  11. ما هي وظيفة محدد موقع الحفر؟
    يسمح محدد موقع الحفر للمستخدم بوضع مؤشر الحفر على شاشة Gridmap للإشارة إلى أفضل مكان وأكثر أمانًا لحفر الفتحة المطلوبة. سيؤدي ذلك إلى القضاء على أي شك من جانب العميل أو عامل الحفر فيما يتعلق بمكان الحفر ، مما يقلل من المسؤولية المحتملة من شخص يختار الحفر في موقع بديل ويسبب ضررًا أو إصابة. يمكن أن يتنوع حجم محدد موقع الحفر ، ويمكن وضع رمز المثقاب عن طريق تحريك إصبع عبر شاشة اللمس.
  12.  

  13. ماذا يفعل تكديس Dyna-Q لي؟
    يتحكم تكديس Dyna-Q الحاصل على براءة اختراع في عدد عمليات المسح التي يتم التقاطها عبر المسافة المقطوعة لضمان كثافة بيانات عالية الجودة. يتغير لون الشريط الأزرق الموضح أسفل قراءة PCD إذا تحركت بسرعة كبيرة وتحولت إلى اللون الأبيض ، يتوقف جمع البيانات ويتم توجيهك لتذكر الخط لأن البيانات تالفة.
  14.  

  15. ما المقصود بالنشر السريع؟
    يشير النشر السريع إلى الحد الأدنى من وقت الإعداد المطلوب من الوصول إلى الموقع إلى بداية جمع البيانات وهو وظيفة في حالة الكل في واحد وطاقة البطارية وسهولة الإعداد والتشغيل. ما عليك سوى فك العبوة وتوصيل الكبل وبدء المسح.

دراسة الحالات

دراسة حالة الفتح gpr؛ فحص الكابل بعد الشد

غزو ​​خرائط GPR كابل ما بعد التوتر

تُستخدم كابلات ما بعد الشد (PT) في البناء الخرساني للسماح للبلاطات الرقيقة وأطوال أكبر بين أعمدة الدعم. هذه الكابلات ، المكونة من أسلاك فولاذية يتم إدخالها في غلاف بلاستيكي ، يتم بعد ذلك "شدها" وحشوها بعد صب الخرسانة.

إقرأ المزيد

أدب

كونكويست 100

تحميل

خيارات التأجير متاحة الآن!

اتصل بنا اليوم لتتعلم كيف يمكنك الحصول على خيارات تأجير لا تقبل المنافسة على مجموعتنا الكاملة من معدات رادار اختراق الأرض بدفعات شهرية منخفضة!

close X
Nav Menu
 

Conquest® 100

FAQ

Request More Info

Can't find the answer to your question?

What is PCD?
PCD (power cable detection) uses an electromagnetic sensor to detect the electromagnetic flux field generated when a current is passed through a conductor. The use of this sensor – in conjunction with GPR – helps to identify the objects located by GPR.  As an added safety feature, it will alert you to any power source of interest in the area which may injure a worker if it is cut.

How does the WIFI image export work?
Conquest™ 100 is uniquely enabled to transmit screenshots to the internet through a smart phone or tablet. This allows you to send simple reports to a client or an engineer for approval of a cutting or drilling location, thus reducing wait time and saving money. Information also can be sent to a co-worker or supervisor for training or a second opinion. A USB and a micro USB port enables downloading data to a thumb drive for further processing on your computer.

What is included in a mobility package?
The mobility package consists of an ergonomically-designed harness, a segmented handle, a second battery pack and a two-station desk battery charger. This package allows you to comfortably collect data all day while standing or walking and is of particular benefit in line scan mode.

What fits in the all-in-one case?
The All-in-one case is designed to hold and transport everything that is needed to complete GPR scanning tasks. The case has room for the mobility package components as well as for enough marking and measuring materials to last throughout a normal workday.

How do I use the touchscreen?
The high resolution intuitive touchscreen enables use even while wearing hand protection. It works in conjunction with the familiar buttons below the screen.

What is the drill locator function?
The drill locator allows the user to place the drill indicator on the Gridmap screen to indicate the best and safest location to drill the required hole. This will eliminate any doubt on the part of a client or driller as to where to drill, minimizing the potential liability from someone choosing to drill in an alternate location and causing damage or injury. The size of the drill locator can be varied, and the drill icon can be positioned by sliding a finger across the touchscreen.

What does Dyna-Q stacking do for me?
Our patented Dyna-Q stacking controls the number of scans taken over the distance traveled to ensure good quality data density. The blue bar shown below the PCD reading changes colour if you move too fast and if it turns white, the data collection stops and you are directed to recollect the line because the data is corrupted.

What is meant by rapid deployment?
Rapid deployment refers to the minimal set-up time required from arrival at site to the start of data collection and is a function of the all-in-one case, the battery power and the ease of setup and operation. Simply unpack, connect the cable and start scanning.

 
 
FacebookLinkedInTwitterGoogle+Email